السبت، 21 يونيو 2014

افضل اربع طرق لمشاهدة كاس العالم مجانا




كاس العالم ... اهم حدث رياضى ينتظره آلاف من عشاق كرة القدم كل اربع سنوات ولكن يصدم العديد من المتابعين كل بطولة بتشفير واحتكار نقل قنوات كاس العالم من قبل قنوات الجزيرة سابقا او BEIN Sports حاليا,ولذلك نقدم لكم اليوم اكثر من طريقة لمشاهدة الكأس مجانا على التلفزيون او الكمبيوتر .

طريقة مشاهدة كاس العالم مجانا على التليفزيون.

نعم يمكنك مشاهدة كاس العالم مجانا على التلفزيون !!! هناك العديد من الاقمار التى تتيح لك ذلك والتى سنستعرضها سويا فى السطور القادمة .

اولا : ايوتلسات القمر الافريقى .

يقوم قمر EUTLSAT بإذاعة كافة مباريات كاس العالم عن طريق قناتى RTS1 و ORTM ولكن ما يعيب هذا القمر هو جودة الصورة المنخفضة والتشويش احيانا على الترددات على العموم يمكنك الاستعانة بأحد المتخصصين فى تركيب "الدش" او الاقمار الصناعية وتطلب منه استقبال قمر ايوتلسات ثم تقوم بالبحث عن تردد القناتين وهو

التردد : 10722 

عمودى (V)

معادل الترميز : 22000

ثانيا : القمر اليهودى عاموس Amos

خيار صعب !!! مشاهدة المونديال على القمر الصهيونى عاموس امر قد يعز فى نفوس الكثيرون ولكن هذا القمر وقنواته يتميز عن القمر الافريقى بنقاء ووضوح الصورة الشديدين وعدم التشويش عليه كما انه يزيع كل اللقاءات باللغة العبرية . يبقى لك القرار فى استقطاب هذا القمر من عدمه وعلى اى حال تردد القنوات التى تذيع كاس العالم على هذا القمر هى كالتالى :


التردد : 11647

عمودى (V)

معادل الترميز : 8518

ثانيا مشاهدته عبر الكمبيوتر :

ثالثا : مشاهدته عن طريق البرامج

طرحنا فى المدونة العديد من البرامج التى تمكنك من مشاهدة قنوات BEIN  Sports مجانا على حاسوبك يمكنك الرجوع للبرنامج الاول من هنا والثانى من هنا .


رابعا : مشاهدة كاس العالم مباشرة على اليوتيوب :)
نعم !! يمكنك مشاهدة كاس العالم بكل سهولة فقط عن طريقك الدخول لصفحة بث مباشر كاس العالم اعلى المدونة ( او من هنا ) وبكل بساطة قم بالضغط على الفيديو واستمتع بالمبارة ,,, بس كدة :) .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة حقيبة البرامج 2013

تصميم :mimid3e